آخر الأخبار التقنيةبرامج الكمبيوتر

مايكروسوفت تنهي دعم المنتدى الرسمي لنظام التشغيل ويندوز 7 و 8 و 8.1 و Office 2010 و 2013 والمزيد

مايكروسوفت، ومنذ إطلاق ويندوز 10، قامت بالتركيز على تشديد التحديثات الخاصة بها وقواعد الدعم في جميع المجالات. في إعلانات منفصلة الأسبوع الماضي، ذكرت هذه الشركة العملاقة أن منتديات مجتمع Microsoft وموظفي Microsoft سيغيران نطاق الدعم ولا يقدمان الدعم الفني لـ ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 8.1 RT و Office 2010 و Office 2013 والمزيد من منتجات Microsoft المماثلة في محاولة لدفع المستخدم من أجل الاعتماد على ويندوز 10. ويعني هذا أن موظفي Microsoft لن يقدموا بعد الآن إجابات أو دعمًا، ولكن المجتمع مجاني لمشاركة الإجابات بين بعضهم البعض.

اعتبارًا من يوليو 2018، لن تقدم Microsoft دعمًا فنيًا لما سبق ذكره مع Microsoft Security Essentials و Internet Explorer 10 و Surface Pro و Surface Pro 2 و Surface RT و Surface 2 و Microsoft Band ومنتدى الأجهزة المحمولة وخدمة Zune. “لن تكون هناك مراجعات استباقية أو رصد أو استجابة أو الإجابة على الأسئلة. وقالت ميشيل ماد، مديرة منتدى مايكروسوفت إن المنتديات ستظل تحت إدارة وكلاء مايكروسوفت لضمان مشاركة المشاركين في بيئة آمنة وإيجابية.

وفقًا لمقالة المنتدى، فإن مستخدمي Microsoft Band مدعوون للانضمام إلى قسم Microsoft Band 2. أما بالنسبة لأجهزة الجوال، فسيستمر دعم Microsoft في قسم “أجهزة ويندوز المحمولة الأخرى”. وسيتم إغلاق قسم مشغل Zune ولكن يبقى متوفراً للتصفح.

وقال أحد أعضاء المنتدى الرسميين في مشاركة منفصلة “يُرجى العلم أنه اعتبارًا من يوليو 2018، لن تتلقى مواضيع المنتدى للمنتجات التي وصلت إلى نهاية الدعم للدعم الفني من وكلاء Microsoft. لن يكون هناك مراجعات استباقية أو مراقبة أو استجابة أو الإجابة على الأسئلة. وستظل المنتديات تحت رعاية Microsoft لضمان مشاركة المشاركين في بيئة آمنة وإيجابية.

من الواضح أن الدفع نحو ويندوز 10 عمل لصالح مايكروسوفت. مرة أخرى في فبراير من هذا العام، أصدرت شركة StatCounter تقريرًا يشير إلى المرتبة الأولى عندما أصبح نظام التشغيل ويندوز 10 يتمتع بحصة سوق أكبر من ويندوز 7. وقد تم الوصول إلى هذا الإنجاز بعد عامين من إصدار ويندوز 10 لأول مرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock