آخر الأخبار التقنيةعالم السيارات

هواوي تطلق منصة إنترنت المركبات بالتعاون مع نظام اتصال المركبات V2X

دخلت شركة هواوي عصر السيارة المتصلة بنظامها الأساسي “OceanConnect IoV” (إنترنت المركبات) الذي سيمكّن التحول الرقمي لمصنعي السيارات، وقد أعلنت هواوي عن منصة IoV في معرض الكمبيوتر “CeBIT 2018” يوم الإثنين، وقالت إن منصة IoV تؤدي إلى تقارب عميق بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصناعة السيارات.

وقال Ma Haixu، رئيس خط إنتاج شبكة هواوي كلاود، في بيان له: “تكرس هواوي جهودها لبناء عالم ذكي متصل بالكامل يربط بين الناس والمركبات والطرق وأشياء أخرى”.

تدعم منصة Huawei IoV مئات الملايين من الاتصالات والملايين من الاتصالات المتزامنة العالية لضمان اتصال آمن وموثوق للمركبات.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح نشر سحابة عالمية عامة لمصنعي السيارات العالميين من أجل الوصول إلى الخدمات الذكية لتلبية متطلباتهم التشغيلية، وتساعد منصة “OceanConnect” مصنعي السيارات على التحكم في الأصول الرقمية من خلال البنية المنفصلة للبيانات والأعمال.

وقالت الشركة إن محتويات وتطبيقات الجهات الخارجية مدمجة في بناء نظام بيئي مرتكز على مصنعي السيارات، وسيتم تطوير منصة IoV بالتعاون مع نظام اتصال المركبات “توصيل السيارة لكل شيء” (V2X) لتمكين المركبات من التواصل مع بعضها البعض و مع بيئتها.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock