الهواتف المحمولة

موعد إطلاق جالاكسي نوت 9 و ساعة سامسونج الذكية Gear S4

من المتوقع أن يتم طرح الهاتف جالاكسي نوت 9 في 9 أغسطس في حدث “Unpacked” في نيويورك. قبل أي إعلان رسمي، كرر تقرير من كوريا الجنوبية موعد الإطلاق الذي رددته الشائعات في وقت سابق. كما تم التأكيد بشكل منفصل أنه إلى جانب طراز جالاكسي نوت الجديد، تطلق الشركة ساعة Gear S4 الذمية في أغسطس. وستكون هذه الساعة الذكية الجديدة هي خليفة ساعة Gear S3. بخلاف الطراز السابق، يقال أن الساعة الذكية الجديدة تحتوي على معالج تم إنشاؤه باستخدام “تغليف مستوى اللوحة” (PLP) للتمكن من الحصول جسم أرق مع سعر أرخص على السلف.

نقلاً عن أشخاص على دراية بالخبر، أفادت صحيفة “كوريا هيرالد” أن سامسونج قد أكدت إطلاق جالاكسي نوت 9 كرائد آخر في سلسة نوت بتاريخ 9 أغسطس، أي قبل أسبوعين من موعد إطلاق جالاكسي نوت 8. وكان مارك غورمان من بلومبرغ قد أشار إلى نفس جدول الإطلاق في وقت سابق من هذا الشهر، مشيرًا أيضًا إلى أشخاص على دراية بالموضوع.

بصرف النظر عن جدول الإطلاق، تفيد قناة ETNews بشكل منفصل أن شركة سامسونج ستكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Gear S4 إلى جانب الرائد جالاكسي نوت 9. ويقال إن طراز Smartwatch الجديد يحتوي على معالج تم تصنيعه استنادًا إلى عملية PLP. وسيمكن ذلك الشركة من بناء خليفة Gear S3 بتصميم أرق. علاوة على ذلك، ستقلل العملية الجديدة من تكلفة المعالج. هذا يمكن أن ينخفض سعر إطلاق Gear S4 بالمقارنة مع سعر Gear S3. والجدير بالذكر، تم إطلاق Gear S3 في يناير من العام الماضي بسعر 420 دولار أمريكي.

لم يحدد مصدر الأخبار الكورية الجنوبية أي تفاصيل حول مواصفات Gear S4. ومع ذلك، ادعى المسرب الذي يحمل اسم مستخدم Ice Universe في موقع Weibo مؤخراً أن ساعة Gear S الجديدة ستأتي ببطارية أكبر حجماً بقدرة 470 ميلي أمبير مقارنة مع سابقتها التي كانت تحتوي على بطارية 380 ميلي أمبير. باستخدام PLP في تصنيع المعالج الجديد، سوف يكون هناك بطارية كبيرة بما فيه الكفاية، يمكننا أن نفترض بأمان أن النموذج الجديد سيوفر يومًا كاملاً للعمل على شحنة واحدة. ولكن هذا لن يكون جديداً الآن فالعديد من الساعات الذكية تأتي مع عمر بطارية مماثل.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock