آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

مستخدمي Android P Beta على نوكيا 7 بلس يواجهون مشاكل بعد التحديث الأمني لشهر يونيو

بدأ بعض مستخدمي Nokia 7 Plus الذين يختبرون حاليًا Android P beta في مواجهة المشكلات بعد تثبيت تحديث أمان Android لشهر يونيو. أبلغ المستخدمون المتضررون عن مشاكلهم في منتدى مجتمع Nokia. ومع ذلك، لم تعلن HMD Global عن أي حل رسمي. تنصح الشركات عمومًا المستخدمين باستخدام إصدار عام بدلاً من الإصدار التجريبي لتجنب المشكلات والعيوب على الأجهزة. ولذلك، فإن الحل الوحيد الذي يبدو متاحًا للمستخدمين المتأثرين هو الرجوع إلى الإصدار Android 8.1 Oreo المتاح بشكل عام لتنزيل أحدث تصحيح أمان أندرويد.

وفقًا للتقارير المتوفرة في منتدى مجتمع Nokia، بدأت مجموعة من مستخدمي نوكيا 7 بلس الذين يختبرون أحدث إصدار من Android P Beta بانطلاق رسائل خطأ بعد تثبيت تصحيح الأمان لشهر يونيو في Android. أبرز بعض المستخدمين الآخرين في المنتدى أنهم غير قادرين على استخدام الهاتف بعد تثبيت التحديث أثناء تجمده على شاشة التمهيد، ويقول أحد المستخدمين المتأثرين الذين نشروا في المنتدى الرسمي، “بعد تثبيت التصحيح الأمني والانتهاء من إعادة التشغيل، يظهر ان com.androidphone توقف عن العمل”.

يعتقد معظم المستخدمين أن تصحيح الأمان لشهر يونيو الذي يأتي بحجم 1.3 غيغابايت يخفض بشكل أساسي البرنامج إلى Android Oreo. يخمن مطورو XDA أن هذا هو السبب في حدوث أعطال، حيث يتم إغلاق التطبيقات نظرًا لأن بياناتها مخصصة لـ “إصدار أحدث من Android”. الأهم من ذلك، لا يمكن تثبيت حزمة الاستعادة في صفحة تثبيت Android P نظرًا لأن تحديث يونيو يأتي كتحديث أحدث ضد الإصدار التجريبي.

بعد قول ذلك، يمكنك حل المشكلة بعد استعادة ضبط جهازك Nokia 7 Plus إذا كنت تواجه أية مشكلات بعد تثبيت تصحيح الأمان في Android لشهر يونيو. تحتاج إلى إعادة ضبط الجهاز مرة أخرى إلى Android 8.1 Oreo عبر قائمة الاسترداد ثم تثبيت التحديث الأمني.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock