الهواتف المحمولة

الهاتف جالاكسي نوت 9 قادم مع زر مخصص للكاميرا وفقاً لتقرير جديد

من المتوقع أن تطلق سامسونج الهاتف الرائد الجديد “سامسونج جالاكسي نوت 9” فابلت في 9 أغسطس/آب. وقد تم تكرير التسريب التالي في سلسلة “جالاكسي نوت” الرئيسية سابقًا عندما تم الحديث عن تصميم الهاتف جالاكسي نوت 8 وترقية الكاميرا إلى جانب 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 512 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. في أحدث مجموعة من التطورات، يقال عن الهاتف الذكي الجديد جالاكسي نوت 9 أنه قادم مع زر للتصوير الفوتوغرافي أو الفيديو. يحتوي جالاكسي نوت 8 حاليًا على مفتاح إضافي لتشغيل مساعد سامسونج الرقمي “Bixby”.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “هيرالد” الكورية الجنوبية، فإن نصًا مترجمًا بشكل غير صحيح يدعي أن شركة سامسونج قد تقدمت ببراءة اختراع جديدة تدعى تقنية الالتقاط المثالية “Perfect Capture Technology”. يستشهد التقرير بمصادر أخرى للمطالبة بأن سامسونج ستضيف زرًا إضافيًا إلى جالاكسي نوت 9 والذي سيوفر ضوابط مخصصة لالتقاط الصور أو الكاميرا. يقترح التقرير أن من الممكن وضع الزر على الجانب الأيسر السفلي من الهاتف الذكي. يمكن أن يسمح للمستخدم ببدء تطبيق الكاميرا فورًا بعيدًا عن استخدامه كاختصار في لقطات الشاشة. من المثير للاهتمام، أن هناك حاليًا اختصارين لالتقاط لقطات شاشة على الأجهزة في سلسلة جالاكسي نوت، وهي الضغط على أزرار الطاقة وخفض الصوت معًا أو سحب اليد إلى أحد الجوانب أمام الشاشة.

ويتابع التقرير أيضًا أنه يمكن استخدام هذا الزر لتسجيل لقطات من الكاميرا الخلفية أو الشاشة، أي تسجيل الشاشة. في الأوقات التي يتخلى فيها مصنعو الهواتف الذكية عن الأزرار الإضافية وحتى المنافذ الحاسمة، يبدو أن شركة سامسونج تقدم عرضًا مثيرًا للاهتمام قد يتضمن قريبًا هاتفًا ذكيًا مع اثنين من المفاتيح الإضافية التي يتم استخدامها نادرًا.

أما بالنسبة لشائعات الهاتف جالاكسي نوت 9، فمن المتوقع أن يحمل جهاز الفابلت هذا شاشة Super AMOLED Infinity مقاس 6.4 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18.5:9. وبصرف النظر عن ذلك، قد يحصل الهاتف على مواصفات رئيسية مثل معالج سنابدراجون 845 أو أكسينوس 9810، و نظام Android 8.1 Oreo ، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ومستشعر بصمات الأصابع.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock