آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

رصد تطبيق خرائط جوجل يحصل على أزرار الوصول السريع إلى موقع المنزل و العمل

تم رصد أزرار وصول سريعة على خرائط جوجل لنظام التشغيل Android تتيح التنقل بسهولة إلى المنزل أو العمل. كل ما تحتاجه هو النقر على أحد أزرار الوصول السريع من الشاشة الرئيسية للتطبيق للتنقل أثناء التنقل. يأتي التغيير الأخير بعد فترة طويلة من عرض تطبيق الخرائط خيار تعيين عناوين معينة كمواقع المنزل والعمل والتنقل إليها بعد النقر على شريط البحث. يمكنك أيضًا مطالبة مساعد Google بالانتقال إلى موقع منزلك أو عملك، ويعتبر التطوير الجديد ، الذي يبدو أنه متوفر لمستخدمي أندرويد معدودين، هو تحرك مرحب به لأنه يجعل التنقل إلى أماكن محددة مسبقًا؛ على الأقل إلى منزلك أو مكان عملك أسهل من ذي قبل.

كما أفاد أشخاص في موقع Android Police، اكتشف مستخدم Twitter التغيير الجديد في تطبيق خرائط Google، حيث توضح لقطة الشاشة التي نشرها المستخدم أنه بدلاً من اختصارات الصفحة الرئيسية والعمل المتوفرة حاليًا في قائمة البحث، توجد أزرار الإجراءات السريعة المصممة حديثًا على الشاشة الرئيسية لخرائط Google، في المكان الذي يعرض فيه التطبيق خريطة موقعك الحالي. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت الأزرار ستحل محل الاختصارات الحالية نظرًا لعدم وجود أي سبب رئيسي لكلا الخيارين.

لم نتمكن من تحديد الأزرار الجديدة في تطبيق خرائط Google على أي من أجهزة Android التابعة لنا. ومع ذلك، فبالنظر إلى التغريدة التي تظهر لقطة الشاشة المباشرة، فمن المفترض أن الخيار الجديد قيد الاختبار بالتأكيد.

في شهر مارس، قامت جوجل بإضافة 14 زر للإجراء السريع على خرائط Google لنظام التشغيل Android، بما في ذلك المطاعم القريبة والمراكز التجارية ومحطات المترو والاتجاهات إلى المنزل والعمل. يمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى أربعة اختصارات من القائمة المحددة ووضعها في قائمة الإجراءات السريعة على الشاشة. وتظهر هذه الخاصية حالياً على هاتف جالاكسي إس 8 الخاص بنا

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock