آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

جيميل لنظام iOS يحصل على إشعارات ذكية تستند إلى الذكاء الاصطناعي للبريد الإلكتروني ذي الأولوية العالية

لن يرسل إليك Gmail على نظام iOS إشعارات إلا عندما تصل رسائل البريد الإلكتروني المهمة إليك في صندوق البريد الوارد. الاستفادة من التعلم الآلي (ML) وقدرات الذكاء الاصطناعي (AI)، تساعد الميزة الجديدة على التخلص من التنبيهات من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها وبعض النشرات الإخبارية العشوائية. سيتم طرح آخر تحديث في الأيام القادمة كتغيير من خلال الخادم. وستصل أيضًا على أجهزة Android في وقت ما في المستقبل. وجدير بالذكر أن Google كشفت عن تطوير ميزة متقدمة إلى جانب تفاصيل تجربة Gmail المعاد تصميمها في شهر نيسان. كما حددت الشركة في ذلك الوقت أيضًا اختصارًا للسماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية غير المرغوب فيها باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي في Gmail.

تسلط Google الضوء في مشاركة مدونة جديدة أن الميزة الجديدة التي تركز على الإشعارات تستخدم إمكانيات ML و AI في Gmail لتحديد الرسائل التي قد ترغب في قراءتها أولاً. لتمكين ميزة الإشعارات الذكية الجديدة، حدد الخيار أولوية عالية فقط من القائمة المنسدلة “الإشعارات” في قائمة الإعدادات في تطبيق Gmail لنظام التشغيل iOS. سيُعلمك التطبيق أيضًا بالتغيير الأخير ويتيح لك تجربة الإشعارات الجديدة من خلال تشغيلها مباشرةً من الشاشة الافتراضية.

نظرًا لكونها تغييرًا من جانب الخادم، تقول Google إنه سيتم طرح الميزة الجديدة في غضون يوم إلى ثلاثة أيام. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من Gmail على جهازك الذي يعمل بنظام iOS للحصول على تجربة الإشعارات التي تمت ترقيتها.

هذه ليست المرة الأولى التي تجلب فيها Google تغييرًا على الطريقة التي نتلقى بها إشعارات البريد الإلكتروني. توفر شركة Sundar Pichai بالفعل القدرة على تأجيل بعض رسائل البريد الإلكتروني. يوفر Inbox بواسطة Gmail، وهو خدمة بريد إلكتروني أخرى من قبل الشركة، ميزات مثل تحديد أولويات الإشعارات لتسهيل تلقي المستخدمين للإشعارات فقط للرسائل الإلكترونية المهمة لهم. علاوة على ذلك، تم الإعلان عن أحدث ميزة إلى جانب التغييرات الرئيسية في تصميم Gmail في نيسان. كما قامت الشركة بتفصيل الاختصار الذي سيمكّن إلغاء الاشتراك من النشرات الإخبارية بنقرة واحدة على الشاشة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock