آخر الأخبار التقنيةبرامج الكمبيوتر

واتساب تعمل مع مايكروسوفت على تطبيق واتساب لسطح المكتب مع ميزة المكالمات الصوتية و المرئية

تعمل خدمة التراسل الفوري “واتساب” المملوكة لشركة فيسبوك بالتعاون مع مايكروسوفت من أجل إطلاق تطبيق واتساب مناسب يعمل على نظام ويندوز 10 لأجهزة الحاسب المحمول وأجهزة سطح المكتب.

تعد شركة WhatsApp أحد القلائل الذين قدموا باستمرار التحديثات على نظام Windows Phone الخاص بمايكروسوفت، لكن تقريرًا من Windows Central يشير إلى أن WhatsApp يستعد فعلاً لتقديم تطبيق سطح مكتب مناسب أيضًا، وذلك وفقًا لما ذكره موقع الويب التالي يوم الجمعة.

ظهر مفهوم إصدار تطبيق من WhatsApp على منصة ويندوز للحواسيب و أجهزة سطح المكتب على Behance قبل أن تتم إزالته على الفور. يبدو أن تطبيق واتساب على منصة Windows يأتي مع مبادئ تصميم UWP أي مع شفافية الاكريليك، حسبما ذكر التقرير.

علاوة على ذلك، أكدت نيذة وصف للمشروع أن مايكروسوفت و واتساب يعملان بشكل وثيق على المشروع.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق WhatsApp موجود بالفعل على أجهزة سطح المكتب، ولكنه في الأساس مجرد منفذ لتطبيق الويب الخاص بالشركة، وعلى الرغم من أن تطبيق الويب يعمل بشكل رائع، فإنه لا يخدم الميزات المهمة مثل المكالمات الصوتية والمرئية.

هذا المشروع الذي تعمل عليه شركة واتساب مع مايكروسوفت، سوف يقدم كافة الميزات اللازمة للمكالمات والمكالمات الصوتية، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان سوف يغني المستخدم عن الهاتف الذكي.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock