آخر الأخبار التقنية

سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res

أعلنت شركة سوني اليوم الأربعاء عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة، وهو هاتف Xperia XA2 Plus، الذي يمتاز بشاشة طويلة وتقنية الصوت Hi-Res الخاصة بالشركة اليابانية.

ويقدم هاتف Xperia XA2 Plus، الذي يعد الأول بين هواتف Xperia  في فئته في دعم تقنية Hi-Res شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 2160×1080 بكسلًا، وهي محمية بزجاج جوريلا جلاس 5.

ويأتي الهاتف، الذي صُنع هيكله من المعدن ويقدم تصميمًا شبيهًا بهاتفي Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، بذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات، و 32 أو 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلي.

ويضم Xperia XA2 Plus، الذي يأتي بسماكة 9.6 ميليمترات ويزن 205 جرامات، معالجًا ثماني النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 630، كما يضم بطارية بسعة 3,580 ميلي أمبيرًا/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 23 ميجابكسلًا مع مستشعر 1/2.3” Exmor RS وإمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسلات وبزاوية عريضة تبلغ 120 درجة.

ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.0 أوريو، وهو يتوفر بأربعة ألوان، هي الفضي، والأسود، والذهبي، والأخضر، وبخيارين: أحادي الشريحة، وثنائي الشريحة. هذا، ولم تتطرق سوني إلى السعر.


ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Xperia XA2 Plus؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

التدوينة سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res تم نشرها أولًا في أردرويد.

المصدر

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock