آخر الأخبار التقنيةتقارير إخبارية

أبل تدفع ون بلس لتغيير موعد إطلاق هاتفها الذكي OnePlus 6T

أعلنت شركة أبل أمس أنّها ستقوم بإطلاق عدد من مُنتجاتها الجديدة خلال حدث خاص تعقده في 30 تشرين الأول/أكتوبر الجاري وهو ذات اليوم الذي ستكشف ون بلس خلاله عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة لتعلن الشركة الصينية فيما بعد عن تغيير موعد إطلاق OnePlus 6T.

من المتوقّع أن تسرق مُنتجات أبل الجديدة الأضواء لعدّة أيّام، وهو الأمر الذي سيؤثر سلباً على OnePlus 6T إذا ما اختارت الشركة الصينية إطلاقه في ذات اليوم. لذا قرّرت ون بلس تقديم موعد مؤتمرها لتجنّب أيّة تأثيرات سلبية على تسويق هاتفها الرائد المُرتقب.

أكّدت ون بلس اليوم – بعد مناقشات داخلية امتدت لساعات – أنّها قامت بتغيير موعد إطلاق هاتفها 6T وأعلنت تقديمه ليصبح في 29 تشرين الأول/أكتوبر. دافعت الشركة عن قراراها على اعتبار أنّ حدث أبّل سيطغى على مؤتمرها إذا ما بقيت مُتمسكّة بالجدول الزمني نفسه.

في حين أنّ ون بلس فضّلت تقديم موعد مؤتمرها وتفضيل مصلحتها إلّا أنّ بالمقابل ستقوم بمراعاة مُعجبيها الذين قاموا بالفعل بحجز الرحلات الجويّة وغرف الفنادق، حيث ستساعد هؤلاء الأشخاص في تغطية جميع التكاليف الإضافية أو حتّى استرداد قيمة التذاكر.

وبذلك، فإنّ ون بلس ستكشف عن هاتفها الرائد 6T خلال حدث خاص تعقده في مدينة نيويورك الأمريكية يوم 29 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ابتداءاَ من الساعة 11 صباحاً بالتوقيت المحلّي (الـ 6 مساءاً بتوقيت مكّة المُكرّمة).

هل ترى أنّ ون بلس قامت بالصواب عندما انسحبت من هذه المواجهة المباشرة مع شركة بحجم أبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock