الهواتف المحمولة

شركة صينية تكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي بسعر يبدأ من 1300 دولار أمريكي

Rouyu Technology شركة صينية غير معروفة سبقت سامسونج وإل جي وهواوي وكل الشركات الأخرى المُصنّعة للهواتف الذكية وكشفت رسمياً عن أول هاتف ذكي قابل للطي على الإطلاق.

الهاتف الذكي الجديد يحمل اسم FlexPai ويأتي بشاشة مساحتها 7.8 إنش قابلة للطي من المُنتصف وسماكتها 7.6 ملم، وهو ما يجعله جهاز أقرب إلى الحاسب اللوحي منه إلى الهاتف الذكي.

لا نمتلك الكثير من المعلومات عن هذا الهاتف إلّا أنّه يعمل بمعالج سنابدراغون 855 والذي لم يتم إطلاقه رسمياً حتّى الآن، وهو ما يعني أنّ FlexPai غير مُتاح للشراء في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الهاتف الذكي الجديد يمتلك كاميرا مزدوجة بدقّة 20+16 ميغابيكسل، وبطارية قابلة للشحن من 0% إلى 80% خلال 60 دقيقة فقط.

ووفقاً لفيديو نشره حساب Ice Universe على تويتر فإنّ المُستخدم يمتلك إمكانية تفعيل وضع الشاشة الثنائية عند الطي بحيث توفّر كل شاشة محتوى مرئي مُتخلف عن الأخرى، لكنّ الجهاز ما زال كبير الحجم بالنسبة لهاتف ذكي يمكن استخدامه بيد واحدة ويُوضع في الجيب بسهولة.

FlexPai مُتاح للطلب المُسبق ابتداءاً من الغد بسعر يوازي 1291 دولار أمريكي لنسخة 6/128 غيغابايت، و1434 دولار أمريكي لنسخة 8/256 غيغابايت، و1846 دولار أمريكي لنسخة الـ 8/512 غيغابايت.

بالتأكيد فإنّ أول هاتف ذكي من هذا النوع لبس الأفضل، ونتوقّع أن نرى العام القادم هواتف ذكية قابلة للطي أكثر جاذبية وقابليلة للاستخدام. ما رأيك؟

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock