جنرال موتورز تعد بإصدار سيارتين كهربائيتين قريباً و عشرين سيارة كهربائية بحلول العام 2023

0

تعتزم شركة جنرال موتورز متابعة العمل على السيارات الكهربائية بعد أن قامت بإنجاز تطوير سيارتها شيفروليه بولت “Chevrolet Bolt” الكهربائية التي حصلت على إعجاب العملاء في سوق السيارات الكهربائية.

ذات صلة
1 من 24

وقد أكدت الشركة أنها تعتزم إطلاق سيارتين كهربائيتين خلال العام القادم في حين أنها أكدت أنها تعمل على إنجاز تطوير ما لايقل عن 20 سيارة كهربائية بحلول العام 2023، وفي الوقت ذاته جددت الشركة التزامها بتكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجينية حيث أنها ركزت على ذلك من أجل منتجاتها المستقبلية.

خلال الأسبوع الماضي وفي مؤتمر صحفي للشركة في مدينة ديترويت الأمريكية، قال نائب رئيس تطوير منتجات شركة جنرال موتورز العالمية “مارك ريوس” بأن الشركة تلتزم بمستقبل سيارات تعمل بشكل كامل على الكهرباء، وأضاف أن هذه الأقوال ليست من أجل الحرب الإعلامية بل هي حقيقة عمل الشركة.

أضاف ريوس أيضاً بأن شركة جنرال موتورز تعمل على على خطة طويلة لقيادة مستقبل صناعة السيارات، وأكد أن السيارات الكهربائية الجديدة سوف تكون مبنية على الخبرة التي حصلت عليها الشركة أثناء تطوير سيارة شيفروليه بولت “Chevrolet Bolt” الكهربائية.

واختتم ريوس قوله بأن سيارات الشركة القادمة سوف تكون أفضل بكثير من سياراتها الموجودة اليوم على الطرقات، وسوف نقوم بالكشف عن المزيد من المعلومات حول السيارات الكهربائية الجديدة من جنرال موتورز في المستقبل.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط