ظهور السيارة الكهربائية Porsche Mission E في اختبار الأداء على الطريق العام

Porsche

0

تم مؤخراً رصد نموذج من السيارة الكهربائية Porsche Mission E التي أعلنت عنها شركة بورش الألمانية قبل عام، حيث تهدف الشركة إلى إصدار هذه السيارة في العام 2019، في حين تم مؤخراً رصد السيارة في اختبار الأداء أثناء قيادتها على الطرق العام لأول مرة، هذا و يأتي الخبر تأكيداً على عملية تطوير هذه السيارة بالفعل.

وقد تم نشر الصور التي تم التقاطها للسيارة خلال اختبار الأداء من قبل موقع AutoBlog المختص باخبار السيارات، وقد أوضح الموقع في تقريره بأن السيارة الموجودة في الصور هي النسخة التجريبية من Porsche Mission E التي لن تختلف من ناحية التصميم عن النسخة النهائية.

وقد أكد أوليفر بلومه “Oliver Blume” الرئيس التنفيذي لشركة بورش بأن السيارة الكهربائية Porsche Mission E سوف تكون متاحتةً للشراء في نهاية العام 2019، في حين أنه لم يذكر تكلفة السيارة بالتحديد، بل قال أنها سعرها سوف يكون قريباً من سعر السيارة Porsche Panamera و التي تأتي بتكلفة 80 ألف دولار أمريكي.

وعندما يتعلق الأمر بالأداء، فقد أوضحت لنا شركة Porsche بأن سيارتها الكهربائية الجديدة ستكون قادرة على بلوغ سرعة 62 ميل في الساعة في ” أقل من 3.5 ثواني “. ويقال بأن السرعة القصوى ستبلغ أكثر من 155 ميلا في الساعة. وسيتم تزويد هذه السيارة بنظام جديد للشحن السريع قادر على شحن 80 في المئة من بطارية السيارة في أقل من ربع ساعة.

ذات صلة
1 من 24

من ناحية الآداء فإن سيارات بورش معروفة بأدائها، حيث أكدت الشركة الألمانية أن السيارة قادرة على الإقلاع لتبلغ سرعة 63 ميل في الساعة في مدة زمنية تقل عن 3.5 ثواني، في حين أن السرعة القصوى للسيارة سوف تصل إلى 155 ميلاً في الساعة، في أنه من المحتمل تزويد السيارة بتقنية الشحن السريع التي من شأنها القدرة على شحن السيارة بنسبة 80 في المئة في أقل من خمسة عشر دقيقة.

وتأكيداً للتصميم فقد أكد أوليفر بلومه “Oliver Blume” الرئيس التنفيذي لشركة بورش بأن النسخة النهائية من السيارة الكهربائية Porsche Mission E لن تختلف عن التصميم في السيارة النموذجية التي تم الكشف عنها في فرانكفورت قبل عامين.

مصدر roadandtrack
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط