جوجل تختبر ميزة المقارنة بين الهواتف المحمولة على محرك البحث

0

تضيف غوغل من حين لآخر ميزات جديدة إلى بحث الويب أو تجري تغييرات في التصميم، وفي بعض الأحيان بدون إعلان عام. في الآونة الأخيرة، بدأت جوجل طرح واجهة جديدة للبحث في الهواتف المحمولة. الآن، يبدو أن الشركة تتجه لاختبار ميزة جديدة تتيح المقارنة بين الهواتف المحمولة.

ذات صلة
1 من 1٬426

بالنسبة إلى بعض المستخدمين، يؤدي البحث عن جهازين باستخدام “VS” في الوسط (على سبيل المثال، “Pixel 2 VS Pixel 2 XL“) إلى رسم مخطط مقارنة جديد. حيث يظهر مقتطف من المواصفات على صفحة النتائج الرئيسية، وبالضغط على الزر الأزرق يتم توسيع صفحة المواصفات لإظهار كل التفاصيل. هناك حتى طريقة لتسليط الضوء على الاختلافات بين الهاتفين ‘‘تمويه الصفوف التي يوجد بها اختلاف مواصفاتٍ بين الهاتفين’’ و لا يبدو أن هذه الميزة تعمل مع ثلاثة هواتف أو أكثر.

وقد أكدت بعض المواقع الإخبارية بأن ميزة المقارنة بين الهواتف المحمولة والتي تعمل جوجل على توفيرها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم لم تظهر بشكل رسمي حتى الآن، إلا أنها ظهرت لبعض المستخدمين حيث يعتبر أن جوجل تختبر هذه الميزة من أجل توفيرها للجميع لاحقاً.

مصدر androidpolice
اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط