آخر الأخبار العالميةبرامج الكمبيوتر

شركة مايكروسوفت تطلق “تحديث المبدعين” لجميع المستخدمين

استعداد شركة “مايكروسوفت” لإطلاق (تحديث المبدعين) مجانا لجميع مستخدمي نظام “ويندوز 10“, لكن التحديث متاح منذ يومين للتنزيل يديوياً, و لا حاجة للإنتظار, لمن مهتم برؤية التحديثات الجديدة.

و الأن يمكن للمستخدمين الإنتقال إلى صفحة تنزيل أداة التحديث, Windows 10 Update Assistant” و هي الأداة التي تساعد المستخدم على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنزيل التحديث.
لقد أتاحت شركة “مايكروسوفت التحديث الجديد منذ إسبوع لمشتركي برنامجها “Windows 10 insider” و لكن هذه المرة تمت إتاحة التحديثات من النسخة النهائية و التي تعتبر “غير تجريبية” لكل المستخدمين.
محتوى التحديث الجديد
هذا التحديث هو التحديث الثالث الكبير لنظام “ويندوز 10” و يتضمن التحديث النسخة الجديدة كلياً من برنامج “الرسام” و هو أحد أقدم برامج ويندوز الذي يأتي مدمجاً مع النظام, و لكن هذه المرة يحمل أسم “Paint 3D” و سوف يتيح مع برنامج العروض التقديمية “Power Point” بتحرير الصور و أشكال ثلاثية الأبعاد.
أما بالنسبة للألعاب, بأتي التحديث الجديد مع ميزة وضع اللعب, “Game Mode” و التي تقوم بتعديل إستهلاك وحدة المعالجة المركزية CPU و وحدة معالجة الرسوميات GPU لإعطار قوة الطرفين للألعاب أثناء اللعب, و الهدف هو تحسين الإطارات لكل لعبة.
و يحتوي التحديث أيضاً علة شريط أدوات اللعب, “Game Bar” الذي يمكن عرضه في كل لعبة من خلال ضغط الأزرار “Windows + G” و يتضمن الشريط أختصارات لمهام مختلفة, و منها أخذ لقطة للشاشة, و تسجيل فيديو للشاشة, و البث إلى خدمة “Beam” التابعة لشركة مايكروسوفت.
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا